صورة محمل

البانكيك الأشهر حول العالم

البانكيك الأشهر حول العالم

البانكيك الأشهر حول العالم

شوكليت شوكليت تشيب

الشوكولاتة هي ألذ إختيار في أي وقت خلال اليوم. أربع قطع من بانكيك الشوكولاتة المحشوة برقائق الشوكولاتة،مغطاة بشراب الشوكولاتة والمزيد من رقائق الشوكولاتة. متوفرة أيضاً بنكهة بترميلك.

ر.س29.00ر.س45.00
ضاعف حبات التوت الأزرق واستمتع بألذ طعم! أربع قطع بانكيك بترملك محشوة بالتوت ومغطاة بصوص التوت الأزرق.

مضاعفة التوت، مضاعفة الطعم! أربع فطائر من اللبن الزبادي محشوة بالتوت الأزرق ومغطاة بكومبوت التوت الأزرق.

ر.س29.00ر.س45.00
شوكليت نيويورك تشيز كيك بانكيك

بانكيك الشوكولاتة بحشو تشيزكيك ورقائق الشوكولاتة تعلوها بودرة السكر والفروالة أيضا مع المزيد من رقائق الشوكولاتة.

ر.س32.00ر.س45.00
أوريو أو ماي جودنيس

قطع البانكيك التي ستذهلك! أربع قطع من البترملك بانكيك محشوة بقطع الأوريو الصغيرة مغطاة بكريمة الكب كيك مع المزيد من قطع الأوريو.

ر.س29.00ر.س45.00
بانكيك الفراولة والموز

حقيقة لايعرفها الكثير: الفراولة والموز هم أفضل صديقين. أربع قطع من الترملك بانكيك،المحشوة بشرائح الموز الطازجة تعلوها الفراولة والمزيد من شرائح الموز.

ر.س29.00ر.س45.00
بانكيك كب كيك

أربع قطع بانكيك بترملك مملوءة برشّات سبرنكلز الملونة تعلوها طبقة من كريمة الكب كيك المخفوقة والمزيد من رشّات سبرنكلز الملونة

ر.س29.00ر.س45.00
بانكيك نيويورك تشيزكيك

اتفق آيهوب ونيويورك على حبهما للطعم الكلاسيكي. أربع قطع بانكيك بترملك غنية بحشو التشيزكيك، تعلوها صلصة الفراولة الباردة والكريمة المخفوقة.

بانكيك بترملك بالنكهة الأصلية

من أطباق الإفطار الكلاسيكية التي بدأت كل شيء. احصل على خمسة قطع بانكيك بترملك الأصلية الشهيرة عالمياً المغطاة بالزبدة المخفوقة.

ر.س25.00ر.س35.00
برج بانكيك بترملك بالنكهة الأصلية

أشهر كلاسيكيات الإفطار. استمتع بـ12 قطعة من البانكيك بترملك العالمية مغطاة بالزبدة المخفوقة.

ر.س69.00

 

تُعرّف IHOP الأطعمة الصديقة للجلوتين بأنها عناصر القائمة المعدة بدون مكونات تحتوي على الغلوتين بناءً على معلومات من الموردين المعتمدين لدينا. نحن لا ندعي أن العناصر التي تم تصنيفها على أنها صديقة للجلوتين هي "خالية من الغلوتين" لأننا لا نستطيع التأكد من أنها تلبي تعريف إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "خالية من الغلوتين" (أقل من 20 جزءًا في المليون من الغلوتين). نظرًا لوجود مصادر متعددة للجلوتين في مناطق الطهي والتحضير المشتركة لدينا، بما في ذلك زيت المقلاة الشائع، فإننا غير قادرين على ضمان أن يكون أي عنصر في القائمة خاليًا تمامًا من الغلوتين أو المواد المسببة للحساسية.
+ السعرات الحرارية لفطائر اللبن والوافل باستثناء الشراب.
يتم استخدام 2000 سعر حراري يوميًا للحصول على نصائح غذائية عامة، لكن احتياجات السعرات الحرارية تختلف. معلومات التغذية الإضافية متاحة عند الطلب.

انتقل إلى أعلى